سفر

أين تأكل وأين تنام في مورسيا

Pin
Send
Share
Send


واجهة الكاتدرائية من الساحة

مورسيا إنها مدينة يمكن أن تفاجئك. على الأقل هذا ما يحدث لكثير من المسافرين الذين يمرون به. وهذا ما حدث لي أيضا.

بعد أن مررت بمرسي عدة مرات ، لم أعرفها إلا بشكل سطحي للغاية ، ولكن الأخير الأسبوع المقدس لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إليه واكتشاف عدد كبير من الأماكن التي يمكن رؤيتها في مرسية.

التاريخ والهندسة المعمارية الجميلة والتقاليد والحياة في الهواء الطلق والمرح هذا ما انتهى بي إلى الداخل كصورة موثوقة لمدينة يجب أن تظهر أعلى في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في إسبانيا.

مورسيا فن الطهو

بحار أسطوري من مرسية

ضمن نقاط القوة في مورسيا ، هناك بلا شك مطبخها.

منتجات الحديقة المورسية ليست بالكاد منافسة، ليس فقط في إسبانيا ، ولكن في جميع أنحاء أوروبا.

في منطقة Vega Baja ، توفر الأراضي الخصبة الفواكه والخضروات من أعلى مستويات الجودة.

بين الفواكه، تبرز الكمثرى جوميلا ، البطيخ توري باتشيكو ، الخوخ سيزا أو بيرو الكوزا، مجموعة متنوعة من التفاح العربي الأصل ، الحلو ، العصير - والمشمش والكرز الجميلية. يمكنك أن تأكلها طازجة ، على الرغم من أنها تستخدم أيضًا في صناعة المنتجات الحلوة مثل الكعك وما إلى ذلك.

بين خضروات، مشهورة النسور و Mazarron الطماطم، الفلفل الكروي - مجموعة متنوعة من الفلفل من أمريكا ، ولكن "المتجمعين" - والسيدة (الفلفل الكروي ، اتركها لتجف) ، كوسة ، فاصوليا رقيقة وزيتون (يتم تحضير الخضر بالشمر والسفرجل ، في حين أن الأسود يرافقه البرتقال والزعتر).

أيضا الكروم ينمو Lanceas في مورسيا ، مع النبيذ الجيد في بولاس ، جوميلا و Yecla.

ولكن ليس كل شيء بستان. مع البحر المتوسط ​​الاستحمام سواحل المنطقة ، ونوعية الأسماك والمأكولات البحرية إنه جيد جدًا ، مثل اللحوم ، كونه بطل الرواية الرئيسي ، لحم الخنزير ، والذي ، كما يقول المثل الشعبي ، يستفيد من كل شيء.

فيديو: قصة تأكل الارض أجسادهم أحياء في قبورهم تنام أعينهم ولا تنام قلوبهم (يونيو 2020).

Pin
Send
Share
Send